Thursday 21 September 2017

الشعب والقانون والقيم والملكية العامة والخاصة تحت صرماية الحاكم العربي

الشعب والقانون والقيم والملكية العامة والخاصة تحت صرماية الحاكم العربي
المستشار: صباح الخير سيدي الرئيس وسيد الأمة ورب نعمتنا وزعيم أمتنا وكبيرنا الملهم وقائدنا المفدى ورمزنا الأوحد وعظيمنا الأمجد وكل عام وأنتم بخير. 
الزعيم (المؤله): شو مناسبة المعايدة؟ 
المستشار: استلامك الحكم منذ عشر سنوات وتجديد الولاية منذ خمس سنوات.
المؤله: يا حقير عم تعد لي قديش صار لي بالحكم؟ هلق صاروا عشر سنوات!؟ يا لطيف والله ما حسيت فيهن كأني مبارح العصر دخلت القصر!
المستشار: لا سيدي عفوا انا ما عم عد شيء بس فيه استحقاقات لازم تعملها.
المؤله: ولاك بهيم انا ما علي استحقاقات انا بفرض الاستحقاقات. 
المستشار: عفوا سيدي الاستحقاقات ليست عليك وانما على الشعب والمجالس لأن مجلس الشعب بعث تساؤل كيف وماذا نعمل وما توجيهاتكم بمناسبة الاستحقاق لأنه القانون يسمح بفترتين رئاسيتين فقط.
المؤله: مو مشكلة غيروا القانون واعملوها ثلاثة.
المستشار: بس لما صارت مظاهرات انت وعدت انك لن تترشح لفترة ثالثة.
المؤله: طيب اجمع الحزب وخليه يرشحني وسوقوا الشعب البهيم بمسيرات يطالبوا بترشيحي وهكذا سأتمنن عليكم وأخضع لرغبة الشعب.
المستشار: وكم تريد أن تظهر نسبة التأييد؟ 
المؤله: المهم تكون فوق 97% للي نالها رئيس الدولة الوردية.
المستشار: هاي بعصة قوية لأنه تلفزيون الدولة الوردية هو الوحيد اللي أذاع خبر الاستحقاق الرئاسي.
المؤله: الله يلعن الدولة الوردية ورئيسها وشعبها اقطعوا العلاقات معها. 
المستشار: قطع العلاقات سيكلف الوطن كثيرا يوجد اتفاقيات ولديهم استثمارات وعندمنا شريحة كبيرة من شعبنا تعيش فيها وتسترزق منها.
المؤله: لا يهم، طز فيهم وباستثماراتهم وأما شريحة مواطنينا اللي عندهم فخونة، وصرمايتي أهم من الشريحة ومن مصالحها وأهم من مصالح الدولة والاقتصاد وروابط التاريخ؟ أنا الحاكم يعني أنا التاريخ والمصالح والأخلاق. والله سأطرد كل مواطن وردي من بلدي واعملوا حملة لمسح كل شيء باللون الوردي امحقوه بالمرة لأني رح أنزعج لما بشوفه. 
المستشار: يلعن ابو الدولة الوردية وحكامها الانذال وشعبها النذل ويلعن ابو جاليتنا الخونة فيها وأبو اقتصاد البلد وابو التاريخ والروابط والعلاقات وأبو المصالح. وأبو مجلس الشعب الجاحد. 
المؤله: أيوه ذكرتني وهذا الحيوان اللي بعت تذكير بالاستحقاق بدي ياه يموت بعد سنتين ابعثوه بعثة للخارج ع حساب الدولة وبتخلي الجماعة تدبره بطريقتها.
المستشار: بس على فكرة هو يعبدك كالإله 
المؤله: أي شو المشكلة بجيب الف واحد غيره يعبدني اكتر منه، ليش شو ناقصني؟. وكمان جبلي العلم بدي اكتب عليه ((الله معنا)) لأنه صايرة موضة الشعارات الدينية وبتخلي الشعب البهيمي يعبدوني اكتر وبتشجعهم يموتوا في سبيلي اكتر، يا سلام شعور لذيذ وأنا كتير بحبه. 
المستشار: سيدي بس أذكرك أنه العلم موصف بالدستور ولا يمكن إجراء ادني تغيير عليه الا بإجراءات قانونية دستورية.
المؤله: بلا اجراءات بلا قوانين بلا دستور بلا خرى بتعملوها بعدين ما عندي مانع، انا الدستور أنا القانون انا رمز الشعب هات العلم وسأكتبها بخط إيدي وبكرة بدي العلم الجديد بكل المؤسسات وسفاراتنا في دول العالم. وسأعطيك شيكا بمبالغ النفقات اللازمة للانتخابات ومكافاة خاصة تستلمها من البنك.
المستشار: من أي بنك سيدي؟ وما تبرير المكافأة؟ 
المؤله: من أي بنك؟ ولاك أنا ما عليي قيود ولا مبررات، أنا الدولة ولاك وكلها ملكي البنوك الخاصة والعامة والبشر والشجر والحجر والمطر والتراب حتى الهواء الذي تتنفسوه من خيري أنا.

https://www.facebook.com/groups/multaqadrs/permalink/1963563340553863/

No comments:

Post a Comment