Sunday 10 September 2017

نماذج من اتصالات أزمة كاميرات مراقبة الأقصى 2017

نماذج من اتصالات أزمة كاميرات مراقبة الأقصى 2017
*1* 
ناحوموساد: ألو... شالوم، سيادة الرئيس، الحكومة الإسرائيلية طلبت مني اعرف رأيك حول نيتها وضع كاميرات مراقبة على مدخل المسجد الأقصى ونمنع المصلين دون سن الخمسين من دخوله؟
حاكم عربي1: ليش بس اللي دون سن الخمسين؟ امنعوا الكل يدخلوه! وشو هاي كاميرات المراقبة؟؟ هه؟ وإيش تساوي؟ حطوا خوازيق لما الواحد يدعس يطلع فيه خازوق من تحت يطلع من راسه.
ناحوموساد: طيب شكرا أنا طلبوا مني اسألك وشوف رأيك، تمام واضح.
حاكم عربي1: خبرني شو يصير وسلم لي على الحبيب دخيل عينه.
*2* 
ناحوموساد: جلالة الملك، بدنا نحط كاميرات مراقبة على مدخل المسجد الأقصى ونمنع المصلين الذين دون سن الخمسين من دخوله
حاكم عربي2: إيش هاي كاميرات مراقبة، وإيش الفائدة منها؟ حطوا قناصة أوتوماتيك كل واحد يوضع رجله تقنصه فورا ولا تحددوا خمسين ولا ستين.
ناحوموساد: رح ارفع اقتراحك بس هيك طلبوا مني استفسر منك.
حاكم عربي2: خبرني بعدين يصير وسلم لي على حبيب القلب.
*3*
ناحوموساد: جلالة الملك بدنا نحط كاميرات مراقبة على مدخل المسجد الأقصى ونمنع المصلين الذين دون سن الخمسين من دخوله.
حاكم عربي3: ليش كاميرات؟ وإيش تساوي؟ وليس تمنعوا بس اللي تحت الخمسين؟ امنعوهم كلهم وأنا رأيي تحطوا بنادق ليزر مثل اللي منشوفها بالأفلام أسلحة ليزرية تحطوا بنادق ليزر تحرقهم وما يبقى منهم اثر يتبخروا وما حدا يعرف إيش صار. 
ناحوموساد: شكرا جلالة الملك رح بلغ اقتراحك، بس مبدئيا بكرة رح نحط الكاميرات 
*=*
توضع الكاميرات وانتفاضة الشباب الفلسطيني بالآلاف ومئات الشهداء الفلسطينيين وتحدث ضجة دولية تتراجع سلطات الكيان الصهيوني عن وضع الكاميرات.
حاكم عربي1: ألو ناحوموساد!، ليش يا خايبين والله أنكم ما تعرفوا تعملوا شيء خيبتونا وسودتم وجوهنا لو قلتم لي كنت بعثت واحد من عندي -على أساس نحنا الحكومة الوطنية المخلصة - بدها تحط كاميرات مراقبة وكنا مرقناها. على كل حال مادام فشلت أترجاك تسرب لمحطات الأخبار بأني انا ضغطت على الحكومة الإسرائيلية وخليتها تتراجع وهيك أحسن لنا ولكم فمن جهة تظهروا أحبابنا بالحكومة على أنهم موضوعيين ومتفهمين ومن جهة بطلع أنا بطل وعندي قوة ضغط والي احترام.
ناحوموساد: أي طبعا رح نعمل هيك هادا شغلنا.
حاكم عربي2: ألو ناحوموساد، أخ منكم، لو كنت عارف أنكم رح تفشلوا كنت بعثت كتائب من عندي على أساس عم تلاحق إرهابيين وتقنص كل واحد يريد يصلي بالمسجد الأقصى وهيك ما حدا كان حكى ولا كلمة باعتباري المسؤول. بس مادام هيك صار أترجاكم تروجوا أنه بسبب ضغوطي والحاحي واصراري ووساطاتي تم التراجع عن وضع الكاميرات.
ناحوموساد: أي طبعا هادا شغلنا.
حاكم عربي3: ألو ناحوموساد، إيش هادا اللي صار؟! لو كنت عارف كنت بعثت عناصر من عندنا مزودة بأسلحة ليزر تبخر كل واحد ونقول هاي مخلوقات فضائية. على كل حال أترجاكم تقولوا أنه بسبب ضغوطي والحاحي واصراري وتهديداتي تم التراجع عن وضع الكاميرات.
ناحوموساد: أي والله نحنا من بعدكم بكثير

https://www.facebook.com/groups/multaqadrs/permalink/1952433895000141/

No comments:

Post a Comment